مرحبا بكم في حضانة بدايتي

أفضل المناهج المتاحة لمرحلة الحضانة

الافتتاح قريباً

موبايل 00971556424000

شارع دلما، بجوار المركز الطبي الكندي، بالقرب من جامعة الحصن أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

الصفوف

تتوفر غرف صفية مجهزة تجهيزاً كاملاً بكل الوسائل التوضيحية ومصادر التعلم الحديثة وفق أعلى المعايير العالمية من التكنولوجيا الحديثة في التعليم وذلك لتقديم المواد العلمية بطرق سهلة ومرحه للطفل

منطقة الألعاب

نوفر مناطق آمنة خارج الصفوف للاستكشاف واللعب يقوم من خلالها الأطفال باكتشاف والتعرض للخبرات الاجتماعية والحركية لتطوير خبراتهم الحياتية والعملية مع الواقع وذلك من قبل مشرفات مدربات ضمن برامج محددة مسبقاً.

العيادة

إن أولى اهتماماتنا هي العناية الصحية للطفل حيث نقوم بتوفير ممرضة مرخصة من قبل هيئة الصحة أبوظبي لتهتم وتعتني بصحة طفلك في الحضانة مع تقديم تقرير مفصل لأولياء الامور عن الحالة الصحية للطفل، من خلال ملف طبي لكل طفل بالحضانة.

حول حضانة بدايتي

رسالتنا

رسالتنا في حضانة بدايتي تتلخص في إعداد أطفال سعداء مبدعين، مستمتعين بمباهج الحياة في جو من المرح. نمدهم بالثقة ونحيطهم بالعناية التي يستحقونها مع تقديم خدمة فائقة الجودة وتوفير الرعاية الصحية والبدنية والذهنية للأطفال الضرورية لكافة جوانب حياتهم.

مقدمة

تعتبر حضانة بدايتي هي البيت الثاني لطفلكم، حيث نحرص على مشاركة الصغار طفولتهم ونشارككم العناية بهم، متعهدين بتقديم أرقى مستويات الخدمة والرعاية والاهتمام لجميع أطفالنا.
تعتبر دور الحضانة المكان الأفضل للحفاظ على الصحة النفسية والبدنية للطفل من بداية أشهر عمره الأولى حيث الاهتمام بتطوير شعوره بالأمان والحب والاستقرار و توفير الرعاية الأمنة لهم.
خاصة في مراحل الطفولة المبكرة، لمساعدتهم على التنمية والتطوير واكتساب الثقة بأنفسهم والمهارات المختلفة والقدرات الأساسية.
لذلك فإن حضانة بدايتي تولي اهتماما بتطوير الهوية المميزة لكل طفل ومجموعة القيم التي تشكل أساس الشخصيات الصالحة التي ستصبح رموزا هامة في حياة الأمم .
إن حضانتنا تربي الطفل على الأسس والمبادئ التي تتفق مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والعادات العربية الأصيلة مع الأخذ بالأسباب والأساليب العلمية والتكنولوجية المتطورة والمناهج التعليمية التي تؤهلهم للتعامل مع الخطط الدراسية المختلفة في مراحل تعليمهم المستقبلية، كما انها مسؤولة عن توفير بيئة آمنة للصغار وتجند لهذه المهمة فريق عمل متخصص يقدم لهم الرعاية التامة خلال فترة تواجدهم في دار الحضانة.

أهدافنا

لدينا أهداف واضحة نتطلع إلى تنفيذها بمساعدة نخبة من المعلمات الكفؤ وتتلخص في:

  • صقل شخصية الطفل وتنمية مهاراته ومواهبه وقدراته العلمية والعملية
  • إتاحة الفرصة للطفل للتعبير عن ذاته والتعرف على كل ما يدور حوله وفي خاطره
  • تعديل سلوكيات الطفل بما يتماشى مع هويتنا العربية والإسلامية بأسس تربوية حديثة وبما يتوافق مع نظريات علم النفس الحديث
  • إشباع رغبات الطفل من حقوقه باللعب وتفريغ طاقاته عن طريق أنشطة تعليمية وترفيهية هادفة
  • تقديم منهاج أمريكي مطور بأسلوب مميز يتيح للطفل الانطلاق باللغة الإنجليزية وكأنها اللغة الأم
  • ترسيخ أولى خطى الثقافة العربية وتثبيت الهوية الوطنية في نفوس أطفالنا بطرق مدروسة ومحببة للأطفال
  • التأكيد على مبادئ ديننا الإسلامي من خلال برنامج تحفيظ القرآن الكريم والأحاديث الشريفة والأدعية